أضيف في 10 أبريل 2018 الساعة 12:45

اختتام فعاليات البرنامج التكويني بمؤسسة إيمان الوفاق


صورة جماعية للمستفيدين

اختتم مركز الدراسات والأبحاث الإنسانية – مدى يومه الأربعاء 4 أبريل 2018 سلسلة الورشات التي استفاد من تلميذات وتلاميذ مجموعة مدارس إيمان الوفاق – الحي الحسني.
في إطار البرنامج الذي تم تسطيره مع المؤسسة، قدم مدربو مركز مدى أربع ورشات تكوينية على مدى شهر، افتتحت بورشة حول آليات وتقنيات التواصل الفعال، والتي أطرها الأستاذ محمد أيت مسعود يوم الأربعاء 21 فبراير 2018 في إطار أنشطة قافلة السلوك المدني، وقد تم التركيز خلالها على تحديد مفهوم التواصل والغاية منه وتقنياته.


الورشة الأولى كانت بمثابة تمهيد للورشات الثلاث التي قدمها مدربو فريق بناء القدرات – مدى، ورشة الطريق إلى النجاح التي أطرها المدرب "المهدي بوشنتوف" يوم الأربعاء 14 مارس 2018 والتي ركز فيها حول تعريف مفهوم النجاح وأنواعه.

تلتها بعد ورشة الصلة بالنفس التي أطرتها المدربة "أمينة أمنكاي" يوم الأربعاء 21 مارس الماضي.


وكان موعد تلميذات وتلاميذ المؤسسة يوم الأربعاء 4 أبريل الجاري مع الورشة الاختتامية، "رسم خارطة الحياة" التي أطرتها المدربة "حنان كوتاري" منسقة المواد التدريبية لفريق بناء القدرات والتي تناولت خلالها مفهوم الخارطة وسبل رسم خارطة واضحة للنجاح في الحياة بصفة عامة.


وفي نهاية الورشة عبر التلميذات والتلاميذ، وكذا أعضاء الإدارة التربوية لمؤسسة إيمان الوفاق عن أهمية هذا البرنامج التدريبي المتكامل والذي من شأنه تعزيز المهارات المجتمعية والذاتية للفئة المستفيدة.

يمكنكم مشاهدة تقرير مصور على الرابط التالي:

https://goo.gl/m5xMkY

 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا